أخبار الشرق

ام البواقي : الوالي في زيارة تفقدية لبلدية عين كرشة

للوقوف على سير المشاريع التنموية

في إطار الخرجات الميدانية ومتابعة المشاريع التنموية ،أجرى يوم امس السيد سمير نفلة والي ولاية ام البواقي زيارة عمل و تفقد الى بلدية عين كرشة، رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي و بحضور السادة مدراء التنفيذيين ،و السلطات المحلية ، وذلك من اجل متابعة سير المشاريع التنموية عبر إقليم الولاية و مدى تجسيدها، و استمرارا لخرجاته الميدانية قصد الاطلاع على الإطار المعيشي للمواطنين.
الزيارة تضمن جدول أعمالها معاينة وضعية المشاريع التنموية والمرافق العمومية و الخدماتية التابعة لقطاعات مختلفة على مستوى بلدية عين كرشة، حيث أشرف السيد الوالي على معاينة مشروع إنجاز مستشفى 60 سرير ، أين شدد على احترام المعايير التقنية و الجودة و الالتزام بموعد التسليم نظرا لأهمية المشروع ، و بذات البلدية قام السيد الوالي بمعاينة مشروع سكنات البيع بالإيجار 200سكن عدل، كما تم بالمناسبة معاينة منطقة النشاطات الصغرى ، وفي سياق متصل ، اطّلع الوالي على أشغال تهيئة الملعب البلدي الشهيد بوشوارب عمار ،كما قام بمعاينة المجمع المدرسي، الى جانب قيامه بزيارة المركب الرياضي الجواري الإخوة أوشن المسبح البلدي .
هذا و قد تخللت مختلف محطات الزيارة لقاءات جوارية مع المواطنين أين استمع السيد الوالي لانشغالاتهم و مطالبهم ،و أسدى الوالي بالمناسبة تعليمات صارمة للرفع من وتيرة إنجاز الأشغال للانتهاء منها في أقرب الآجال.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق