رياضة

بنزيما: رونالدو لم يهنئني بـ الكرة الذهبية.. وأريد الفوز مع فرنسا بـ كأس العالم

أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ومنتخب فرنسا، كريم بنزيما، أنه لم يكن ليعتزل الساحرة المستديرة بدون الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

ونجح بنزيما في الفوز بالجائزة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية قبل أسابيع قليلة، بعد موسم تألق فيه مع ريال مدريد وفاز خلاله بأربع بطولات وهي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي.

وتحدث مهاجم الديوك عن الجائزة في حواره مع شبكة “تيليفوت” الفرنسية، وقال: “لم أكن أرغب في اعتزال كرة القدم حتى أفوز بالكرة الذهبية”.

وبسؤاله “هل تلقى تهنئة من رونالدو حتى مع رسالة نصية؟” رد ضاحكًا: “لا لم أحصل عليها بعد”.

وعن جداريته في مسقط رأسه: “عندما كنت طفلًا، لم أعتقد مطلقًا أنني سأحصل يومًا ما على فرصة لتكون صورتي على مبنى ضخم، لذلك ما حدث استثنائي”.

وتابع: “عندما أدخل الملعب أفكر في كل شيء وليس فقط كرة القدم، مثل زين الدين زيدان”. وإصابته الحالية: “لقد شعرت ببعض الآلام في كل مكان، لكن بعد ذلك أصبح الأمر طبيعيًا مع عدد المباريات الموجود، سأكون لائقًا للمنتخب في كأس العالم، لن تكون هناك مشكلة”.

وأضاف: “نحن نتحدث عن إصابة في الفخذ، هناك بعض الآلام، تلعب عندما لا تكون جاهزًا بنسبة 100%، أريد أن أصل إلى تلك النسبة ولكني أؤكد أن على الجميع عدم القلق، الأطباء سيقيمون حالتي لنرى ما إذا كنت سأبدأ أمام أستراليا أم لا”.

وعن المنافسة على كأس العالم: “أشعر بالفخر لتمثيل فرنسا، لا يمكنني الانتظار حتى تبدأ البطولة، لكن جميع المباريات ستكون صعبة، الجماهير الفرنسية ترانا الأفضل ونحن على الورق كذلك لكن علينا أن نثبت ذلك في الملعب”.

وواصل تصريحاته: “كرة القدم لم تتغير، ستلعب 11 ضد 11، احترام الخصم وبذل قصارى جهدنا هو رغبتنا في كل مباراة”.

والمرشحين للفوز بالبطولة: “الأرجنتين، البرازيل، إسبانيا وبالتأكيد فرنسا لأننا نريد الفوز بها، أحلم بالنجمة الثالثة، أريد المشاركة في كأس العالم والفوز بها لأنها ستكون هدية جميلة لعيد ميلادي (النهائي 18 ديسمبر وعيد ميلاده 19 ديسمبر)”.

واختتم تصريحاته بالرد على سؤال “هل تريد الفوز بالكرة الذهبية الثانية”: “كل ما أركز به في الوقت الحالي هو الفوز بكأس العالم مع فرنسا، ثم تأتي الأهداف الأخرى”.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق