أخبار الشرق

حجز 105.34 كغ من المواد المختلفة منتهية الصلاحية

كشف بيان لخلية الأعلام والاتصال لمديرية التجارة لولاية أم البواقي أن إحدى فرق قمع الغش بمديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية أم البواقي ،تمكنت أثناء خرجة ميدانية للرقابة والتفتيش على مستوى مدينة عين مليلة ، من ضبط كمية من المواد الغذائية كلها منتهية الصلاحية وهذا في إطار حماية المستهلك وقمع الغش.
وأوضحت ذات المصادر ان الكمية تقدر بـ: 105.34 كغ من مواد غذائية مختلفة منتهية الصلاحية كانت معروضة للبيع على مستوى محلات للتغذية العامة ، حيث بلغت القيمة المالية الإجمالية للمحجوزات 22320.00 دج، و تم في هذا الشأن اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة و اعتداد ملفات قضائية ضد المخالفين.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق