رياضة

بوقرة يستدعي 25 لاعبا للمشاركة في التربص التحضيري بالإمارات

وجه مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم، مجيد بوقرة، الدعوة لـ 25 لاعبا من أجل المشاركة في التربص التحضيري، المقرر من 10 إلى 26 نوفمبر بالإمارات العربية المتحدة، تحسبا لنهائيات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين (شان 2022) التي ستحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023، وفق ما كشفت عنه، اليوم الخميس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).

وسيلعب محليو “الخضر” خلال هذا التربص مقابلتين وديتين على التوالي يومي 13 و26 نوفمبر، تجمعهم الأولى بالمنتخب السوري، يوم الأحد 13 نوفمبر بملعب الشارقة، في حدود الساعة (19:00سا) والثانية بمنتخب الكويت يوم السبت 26 نوفمبر بملعب شرطة دبي بداية من الساعة الـ 19:00سا.

وخلال هذه المحطة الإعدادية بالإمارات، يفترض أن يلعب أشبال الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة مقابلة ودية ثالثة يوم السبت 19 نوفمبر بملعب الفجيرة في حدود الساعة الـ 19:00سا ضد منافس سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

وفي نهائيات “الشان” 2022 (المؤجلة إلى 2023)، سيلعب المنتخب الجزائر بملعب براقي، ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات ليبيا، إثيوبيا وموزمبيق.

كما تجدر الإشارة، أنه تم تقسيم المنتخبات الـ 18 على ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة منها أربع منتخبات، بينما ضمت مجموعتان أخريان ثلاث منتخبات.

ويتأهل الأولان عن المجموعات الأولى والثانية والثالثة للدور ربع نهائي، فيما يتأهل لنفس الدور صاحبا المركز الأول فقط للمجموعتين الرابعة والخامسة.

وفيما يلي قائمة الـ 25 لاعبا المعنيين بالتربص التحضيري:

  • حراسة المرمى: بن بوط (اتحاد الجزائر)، قندوز (شباب بلوزداد)، رحماني (شباب قسنطينة).
  • الدفاع: بلخيثر ولعوافي وكداد (شباب بلوزداد)، دهيري (نادي بارادو)، رضواني وبلعيد وبعوض (اتحاد الجزائر)، عبد اللاوي وغزالة (مولودية الجزائر).
  • الوسط: قندوسي (وفاق سطيف)، دراوي وباكيري وميريزاق (شباب بلوزداد)، ححنيط وشيتة (اتحاد الجزائر).
  • الهجوم: دبيح وطاهر (مولودية الجزائر)، مزيان ومحيوس (اتحاد الجزائر)، لحمري (شبيبة الساورة)، بلخير (شباب بلوزداد) وبايزيد (اتحاد خنشلة).

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق