أخبار أمنية

أم البواقي:حملة تحسيسية مشتركة بين الشرطة والدرك الوطني لفائدة سائقي حافلات النقل الحضري

تحت شعار “النقل حضري آمن…سلامة ورضا المواطن غايتنا” نظمت شرطة ام البواقي بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني بأم البواقي حملة تحسيسية توعوية لفائدة أصحاب حافلات النقل الحضري وهذا في إطار الحملة الجهوية المشتركة بين مصالح الشرطة والدرك الوطني أيام 06، 07و 08 نوفمبر 2022 .

وأضاف ذات البيان ان العملية عرفت مشاركة كل من مديرية النقل والمؤسسة العمومية للنقل الحضري بأم البواقي ، حيث تهدف الى محاربة مختلف السلوكات السلبية واللامسؤولة المرتكبة من قبل سواق حافلات النقل الحضري لاسيما:
عدم احترام السرعة القانونية داخل الاقليم الحضري، مخاطر التجاوزات للظفر بالركاب احترام خط السير واماكن التوقف، مخاطر الحمولة الزائدة، عدم صيانة ونظافة الحافلات، الوضعية القانونية والإدارية للقابض وارتداء هندام لائق، عدم توفر التجهيزات المطلوبة على مستوى الحافلة .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق