أخبار الجزائر

نائب الرئيس المجلس الشعبي علال بوثلجة رفقة بعض النواب يشاركون في فعاليات الاحتفال المخلد لذكرى ثورة التحرير بجامعة الجزائر 1

 ممثلا للسيد رئيس المجلس حضر اليوم السيد بوثلجة علال نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني فعاليات الاحتفال المخلد  للذكرى الثامنة والستين الذي نظمته جامعة الجزائر 1 ابن يوسف بن خدة، وكان مرفوقا بنائبي رئيس المجلس السيدين الغالي لنصاري، ورابح بلخيري، والسيد أحمد صادوق رئيس المجموعة البرلمانية لحركة مجتمع السلم، والنائب ماريا عماري ،والنائب هشام بوشمال.

وقد كانت للسيد بوثلجة مداخلة قيمة حول الجامعة ودور الطلبة في ثورة التحرير ، كما كان الاحتفال فرصة لتدخلات قيمة للأساتذة الحاضرين على غرار السيد مدير الجامعة البروفيسور فارس مختاري والأستاذ مصطفى عبيد من جامعة الجزائر2، والأستاذ مولود عويمر من جامعة المسيلة.

كما تم تكريم مجموعة من الأساتذة من جامعة الجزائر 1 بكلياتها الخمس المتحصلين على المراتب 15 الأولى في تصنيف ELSEVIER من ناحية المنشورات العالمية في المجلات المحكمة.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق