دولي

المعرض الدولي للمناولة «ALGEST 2022 » من 14 إلى 17 نوفمبر 2022 بقصر المعارض

تحت الرعاية السامية لوزير الصناعة، تنظم البورصة الجزائرية للمناولة والشراكة(BASTP) بالتعاون مع مركز التجارة العالمي بالجزائر(WTCA)، في الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر 2022 بقصر المعارض (الصنوبر البحري) الطبعة السابعة للمعرض الدولي للمناولة «ALGEST 2022».

ويعد هذا المعرض، الذي سيقام هذه السنة تحت شعار “توسيع الشراكة بين أهم الفاعلين في مجال المناولة الصناعية الوطنية”، فضاء حيويا لربط علاقات شراكة بين مانحي الأوامر والمؤسسات المناولة ويعتبر مجالا هاما لإبراز قدرات النسيج الصناعي الوطني من المناولة.

وستعرف هذه الطبعة مشاركة أكثر من 80 مؤسسة وطنية وأجنبية تنشط في فروع الصناعات الميكانيكية والحديدية، صناعات الصلب والتعدين، الصناعات الإلكترونية، الكهربائية والأوتوماتيكية، الصناعات الكيميائية والبتروكيماوية (المطاط، البلاستيك، الزجاج،…)، الطاقات المتجددة والبيئة، الآلات والمعدات الصناعية والخدمات المرتبطة بالصناعة (الصيانة الصناعية، التكوين، الهندسة، الخدمات، تكنولوجيات الإعلام والإتصال…).

كما ستشهد إشراك المؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة التي ستعرض منتوجاتها وخدماتها المبتكرة.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق