أخبار أمنيةأخبار الشرق

أم البواقي/الشرطة تحيي الذكرى الـ 68 لاندلاع الثورة التحريرية 1954/2022

في بيان خلية الإعلام والاتصال لآمن ولاية أم البواقي ،أن مصالح الشرطة نظمت عدة نشاطات ،وهذابمناسبة الذكرى الـ 68 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة في الفاتح من نوفمبر 1954 ، بهذه المناسبة يتم خلالها إلقاء محاضرة لفائدة عناصر الشرطة من مختلف المصالح على مستوى مقر أمن الولاية و كذا امن الدوائر من قبل مجاهدين و إطارات الأمن الوطني ، إضافة إلى تكريمات مختلفة تمس الأسرة الثورية بأم البواقي وكذا الفائزين في المنافسات الرياضية الشرطية المقامة بالمناسبة .
كما تم بهذه المناسبة تنظيم زيارة لملحقة متحف المجاهد بأم البواقي لفائدة قوات الشرطة إضافة إلى رفع العلم الوطني على الساعة 00:00 ليلا من تاريخ 2022.11.01 بحضور رؤساء المصالح و عناصر الشرطة من مختلف الرتب أين يتم وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري بمقر أمن الولاية .
إلى جانب هذه الأنشطة ستشارك مصالح أمن ولاية أم البواقي في مختلف التظاهرات و الاحتفالات المنظمة من قبل السلطات الولائية و المحلية

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق