رياضة

“الظاهرة” رونالدو: أتوقع تتويج منتخب البرازيل بلقب كأس العالم بقطر

أعرب المهاجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو عن ثقته بإمكانيات منتخب بلاده الذي يراه “متوازنا للغاية” في جميع الخطوط وأنه “المرشح” للقب مونديال قطر 2022.

وقال اللاعب السابق في مؤتمر صحفي بساو باولو إن مدرب المنتخب، تيتي، لديه أفضل الخيارات لتسليح الفريق.

وأشار رونالدو إلى أنه “سعيد” برؤية “الكثير من الخيارات” في هجوم منتخب السامبا، الذي يضم العديد من النجوم مثل نيمار وفينيسيوس جونيور ورافينيا وريتشارليسون ولوكاس باكيتا وغابرييل جيسوس وروبرتو فيرمينو وأنتوني أو ماتيوس كونيا.

وأبرز أن الفريق “متوازن للغاية” بشكل عام ، ولهذا السبب لم يتردد في اعتباره أنه “المرشح” للقب مونديال قطر الذي ينطلق في 20 نونبر.

وأضاف لاعب برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان السابق “لكن كأس العالم هي كأس العالم وليس من الممكن تحديد من سيفوز أو من سيلعب. يجب أن نكون منتبهين للتحركات التي تحدث”.

وتبحث البرازيل في قطر 2022 عن لقبها السادس. وكانت آخر مرة فازت فيها بكأس العالم كانت قبل عشرين عاما في كوريا واليابان عام 2002، وكان رونالدو النجم الأبرز آنذاك للفريق بقيادة المدير الفني لويز فيليبي سكولاري وصاحب الهدفين في المباراة النهائية ضد ألمانيا (0-2).

وتبدأ البرازيل مشوارها في المجموعة السابعة مع سويسرا وصربيا والكاميرون.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق