أخبار أمنية

خنشلة/حجز أزيد من 11800 كبسولة من دواء “بريغابالين”

في إطار نشاطاتها المكثفة الرامية إلى محاربة مختلف أنواع الجريمة في الوسط الحضري، تمكن أمن دائرة ششار بولاية خنشلة، من معالجة عملية نوعية اسفرت عن حجز ازيد من 11850كبسولة من دواء “بريقابالين”.
وقائع القضية تعود إلى ورود معلومات بخصوص تواجد سيارة مشبوهة يقودها شخص مشتبه كانت قادمة من المنطقة الجنوبية، تم إعداد خطة محكمة لتتبع مسار السيارة وترصدها إلى غاية دخولها إلى إقليم الاختصاص، أين تم توقيفها بحاجز أمني من طرف عناصر أمن دائرة ششار وتم تحويلها إلى مقر امن الدائرة لمراقبتها وتفتيشها.
تـم إجراء تفتيش دقيق للسيارة وعند فتح صندوقها الخلفي اكتشف عناصر أمن دائرة ششار أن قارورة الغاز الخاصة بالسيارات غير مستعملة، مع ملاحظة آثار الفتح على مستوى البراغي الأمر الذي أثار الشكوك، بعد الاستعانة بمختص في تركيب قارورات الغاز تم تفكيك فتحة القارورة، ليتم إكتشاف كمية معتبرة من المؤثرات العقلية مخبأة بإحكام بداخلها، تتمثل في أقراص من نوع “بريقابلين” 300 ملغ، قدر عددها الإجمالي “11850 قرص”، أين تم حجز الدواء وتوقيف المركبة مع المشتبه فيه بغرفة التوقيف للنظر وتم إخطار وكيل الجمهورية بمحكمة ششــار .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق