أخبار أمنية

ام البواقي/الشرطة تحيي الذكرى الـ 61 لليوم الوطني للهجرة 17 أكتوبر 1961/2022

في إطار إحياء مختلف الأعياد و الأيام الوطنية ، و بمناسبة الذكرى الـ 61 لليوم الوطني للهجرة الموافق لـ 17 أكتوبر من كل سنة ، أحيت مصالح أمن ولاية ام البواقي هذه المناسبة من خلال تنظيم محاضرة تاريخية من قبل إطار تابع لأمن الولاية رفقة المجاهد رئيس جمعية متقاعدي الأمن الوطني بأم البواقي ،لفائدة عدد من موظفي الشرطة بأم البواقي وهذا بتاريخ 2022.10.17 على مستوى مركز التكوين التابع لأمن الولاية .
بعد المحاضرة تم تنظيم زيارة ميدانية إلى ملحقة متحف المجاهد بأم البواقي ، كما تم الوقوف دقيقة صمت ترحما على أرواح الشهداء الأبرار في حدود الساعة 11:00 من نفس اليوم ، وهذا على مستوى جميع المقرات الأمنية بأم البواقي.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق