أخبار أمنية

تيسمسيلت : حجز أكثر من 400 قرص مهلوس

تتواصل مجهودات مصالح أمن ولاية تيسمسيلت لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها خاصة القضايا المتعلقة بالاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية، حيث تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة ثنية الحد خلال الأسبوع الفارط من حجز أكثر من 400 قرص من المؤثرات العقلية من نوع بريغابالين وتوقيف متورط في العشرينيات من العمر .
عملية توقيف المتورط تمت بعد استغلال معلومات من قبل عناصر الفرقة، وبعد وضع خطة أمنية محكمة مكنت من توقيف المتورط وهو يقوم بعملية الترويج، وأثناء اخضاعه لعملية التلمس الجسدي ضبط بحوزته على 04 أقراص مهلوسة ومبلغ مالي قدره 4200.00 دج من عائدات الترويج .
مواصلة للتحقيق في القضية وبالتنسيق مع النيابة المختصة تم تفتيش المسكن العائلي للمتورط، حيث حاول المتورط التخلص من كمية من المؤثرات العقلية بمحاولة رميها خارج البيت غير أن فطنة عناصر الشرطة حالت دون ذلك، ليتم استرجاعها والمقدرة بـ 420 قرص مهلوس من نوع بريغابالين .
ليتم توقيف المتورط وحجز المؤثرات العقلية التي قدرت إجمالا بـ 424 قرص مهلوس، مع إنجاز ملف قضائي ضده وتقديمه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة تيسمسيلت والذي أصدر في حقه أمر إيداع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق