أخبار الشرق

ام البواقي/في زيارة عمل و تفقد قادت والي الولاية لبلدية عين الزيتون

في إطار الخرجات الميدانية ومتابعة المشاريع التنموية شرع مساء امس ، السيد سمير نفلة والي الولاية رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي ،و بحضور المدراء التنفيذيين المعنيين رئيس دائرة أم البواقي ورئيس المجلس الشعبي في زيارة عمل و تفقد إلى بلدية عين الزيتون أين عاين عدة مشاريع، و في المحطة الأولى من الزيارة قام السيد الوالي بتفقد المستثمرة الفلاحية الخاصة بزراعة الاشجار المثمرة، و أبدى استعداده لمرافقة ودعم مثل هذه المشاريع ورفع العراقيل الإدارية عنها .
وتفقد في ذات الشأن مشروع ربط مشتة ذراع التافزة بالمياه الصالحة للشرب انطلاقا من النقب الجديد،وعاين استلام مشروع صيانة الطريق البلدي رقم 01 الرابط بين الطريق الوطني رقم 32 ومشتة صرابا على مسافة 6 كلم، كما قام المسؤول الأول على الجهاز التنفيذي للولاية بزيارة مشتة لفجوج ومشتة ثنية الكبش ،وفي لقائه مع المواطنين لم يخف والي الولاية سعي الدولة لتحقيق مطالب السكان الذين تعددت مطالبهم و انشغالاتهم وأكد السيد الوالي في ذات الاطار،على التكفل بالانشغالات حسب الأولويات ، الغاز والكهرباء وكذا فك المسالك الريفية بالإضافة الى التربية و النقل .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق