أخبار أمنية

أم البواقي الشرطة تتخذ جملة من التدابير الوقائية والأمنية بمناسبة المولد النبوي الشريف

في بيان لمصالح الأمن لولاية أم البواقي ،أنهااتخذت جملة من التدابير الوقائية والأمنية و هذا بمناسبة المولد النبوي الشريف ،من أجل الحفاظ على أمن المواطنين و ممتلكاتهم ، حيث يتم تكثيف العمل في الميدان من خلال الدوريات الراكبة و الراجلة ليلا و نهارا بمختلف الأماكن العمومية و التي تشهد حركة كثيفة قبيل يوم المولد النبوي الشريف ، كالأسواق و محطات نقل المسافرين تعمل من خلالها قوات الشرطة على محاربة الجريمة بمتخلف أنواعها وكذا محاربة التجارة الفوضوية لاسيما ما يتعلق ببيع المفرقعات والألعاب النارية ، كما عززت تشكيلات فرق المرور التي تعمل على تنظيم وتسهيل حركة تنقل الأشخاص من خلال تواجدها عبر مختلف المحاور الرئيسية و الكبرى و مفترق الطرقات.
وفي الشأن شرطة أم البواقي تدعو جميع الأولياء بهذه المناسبة للتحلي بروح المسؤولية تجاه أبنائهم وتجنيبهم الإصابات الخطيرة التي قد تنجم عن استعمال المفرقعات والألعاب النارية ، وتبقى مصالحها مجندة طيلة أيام الأسبوع وتضع أرقامها الهاتفية (15:48) . (104) . (17) تحت تصرف المواطنين 24/24 سا .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق