أخبار الغرب

تيسمسيلت : زيارات ميدانية لتفقد المشاريع والاستماع لانشغالات المواطنين

شرع السيد نحيلة لعرج والي الولاية في زيارات ميدانية إلى بلديات الولاية للاطلاع على مختلف المشاريع التنموية والاستماع إلى انشغالات المواطنين حيث قام اليوم رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، السلطات الأمنية، العسكرية،المدنية، المحلية و أسرة الاعلام بزيارة عمل وتفقد إلى بلديات دائرة الأزهرية.
والبداية كانت ببلدية بوقائد لمعاينة مشروع صيانة الطريق البلدي الرابط بين الطريق الوطني رقم 19 ودوار الهطايل على مسافة 04 كلم، أين شدد والي الولاية على ضرورة الانتهاء من انجاز المشروع في أقرب وقت.
المحطة الثانية في برنامج الزيارة كانت لبلدية الأربعاء حيث توجه الوفد لمعاينة ملحقة ثانوية والتي افتتحت مطلع الموسم الدراسي الحالي وهي عبارة عن داخلية تم تهيئتها وتحويلها لملحقة ثانوية، والنقطة الثانية في ذات البلدية كانت وضع حيز الخدمة لمشروع ربط دوار البراهمية والصفيات بالغاز الطبيعي بمجموع 215 وحدة سكنية بطول 25.6 كلم.
أما في بلدية الأزهرية فقد أشرف السيد الوالي على تدشين مشروع انجاز شبكة المياه الصالحة للشرب مع بناء خزان بسعة 250 م3 بدوار أولاد بن شعشوع، وكذا تدشين الهيكل المشترك ما بين البلديات لحفظ الصحة والنقاوة العمومية، والذي كان سابقا مقر للديوان الوطني للتجارة.
وفي إطار تفعيل مشاركة المجتمع المدني والحركة الجمعوية والعمل على المبادرات التشاركية والاستماع لانشغالاتهم، قام السيد والي الولاية بتنظيم لقاء مع ممثلي المجتمع المدني والجمعيات لبلديات بوقائد، الأربعاء والأزهرية، حيث تعهد السيد الوالي على بذل قصارى جهده ليكون في مستوى ثقة السلطات العمومية في النهوض والتكفل بمختلف تطلعات سكان الولاية انطلاقا من خصوصياتها إلى جانب تنفيذ خطة تنموية بعدالة وشفافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق