أخبار أمنية

أم البواقي الأمن الحضري الثاني يضع حدا لثلاثة أشخاص مشتبه فيهم في قضية السرقة

كشف بيان خلية الاعلام والعلاقات العامة لأمن ولاية أم البواقي ،ان عناصر الأمن الحضري الثاني بأم البواقي تمكنت من وضع حد لثلاثة أشخاص مشتبه فيهم في قضية السرقة من داخل محل وتسترجع بعض المسروقات.
وأوضح ذات المصدر ان وقائع القضية تعود الى تلقي مصالح الأمن الحضري الثاني لشكوى من طرف صاحب محل تجاري كائن مقره بحي النصر بأم البواقي ، بخصوص تعرض محله التجاري للسرقة بالكسر استهدفت سلع مختلفة من المحل، على الفور تم فتح تحقيق في القضية وبتكثيف الأبحاث والتحريات تم التوصل إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه وبحوزته بعض المسروقات، وبمواصلة التحقيق في القضية تم التوصل إلى تحديد هوية المشتبه فيهما الاخرين .
المشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 27و34 سنة، تم تحويلهم إلى المصلحة وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، أنجز ضدهم ملفا جزائيا عن قضية السرقة بالكسر من داخل محل قدموا بموجبه أمام النيابة المحلية لدى محكمة أم البواقي.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق