أخبار الشرق

أم البواقي/ 210167تلميذ وتلميذة يلتحقون بمقاعد الدراسة

في ظروف عادية ، التحق210167 تلميذ وتلميذة بمقاعد الدراسة بولاية أم البواقي ، بمناسبة الدخول المدرسي الجديد 2022-2023 ،في ظل العودة إلى نظام التدريس العادي، بعد سنتين من التنظيم الاستثنائي للتمدرس ،مراسيم افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2022 /2023 ، أشرف على انطلاقها السيد سمير نفلة والي ولاية أم البواقي ، بمعية السيد رئيس المجلس الشعبي ألولائي ، رفقة مدير التربية ، السلطات المدنية و الأمنية والعسكرية ، السيدات و السادة المنتخبين البرلمانيين بغرفتيه و والأسرة الثورية بالإضافة إلى الأسرة الإعلامية .
السيد سمير نفلة والي ولاية أم البواقي ، وأثناء الافتتاح الرسمي للسنة الدراسية الجديدة بمتوسطة الشهيد قابوش معطا الله،أين قام بتدشين هذا الصرح العلمي ووضعه حيز الخدمة،كما كانت الفرصة كذلك للاستماع للدرس الافتتاحي حول نظافة المحيط تحت شعار دخول مدرسي في بيئة نظيفة.
وتواصل البرنامج بزيارة المدرسة الابتدائية عبود الطاهر والوقوف على سير عملية الدخول المدرسي الجديد ،بالمناسبة توجه السيد الوالي والوفد المرافق له إلي المركز النفسي البيداغوجي للمعاقين ذهنيا أم البواقي المجاهد العمري عبد الوهاب للوقوف على مراسيم الافتتاح لفئة ذوي الهمم .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق