أخبار أمنية

ام البواقي/الشرطة تسخر كل الإمكانيات من أجل تأمين الدخول المدرسي

أفاد بيان لمصالح أمن ولاية أم البواقي أنها سطرت مخططا أمنيا و تحسيسيا بمناسبة الدخول المدرسي 2023/2022 ،عبر كافة دوائر إقليم الاختصاص يتم من خلاله تسخير كافة الإمكانيات المادية و البشرية من أجل ضمان دخول مدرسي آمن على مستوى مختلف المؤسسات التربوية .
وأوضح ذات المصدرانه من خلال هذا المخطط يتم تطبيق إجراءات أمنية خاصة تشمل تدعيم و تعزيز التشكيلات العملياتية في الميدان مهمتها المراقبة المرورية و مرافقة التلاميذ خلال الالتحاق بالمؤسسات التربوية ،إضافة إلى تحسيس مستعملي الطريق من أجل تفادي حوادث المرور خاصة بالقرب من المدارس الابتدائية التي تشهد التحاق التلاميذ الجدد بها ، كما يتم تسخير تشكيلات أخرى مكلفة بالقيام بالدوريات بمحيط المؤسسات التربوية من أجل مراقبة المشبوهين و ردع المجرمين .
كما تضع مصالح أمن ولاية أم البواقي تحت تصرف المواطنين الأرقام الهاتفية الخضراء 15,48 والرقم 104 الخاص بالفئات الهشة من المجتمع بالإضافة إلى تطبيقة ألو شرطة من أجل التبليغ عن أي طارئ.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق