أخبار الجزائر

مدير ديوان الرئاسة ينصب مجيد عمور وسيطا للجمهورية

نصب مدير ديوان رئاسة الجمهورية” عبد  العزيز خلف” اليوم  الأحد 18 سبتمبر 2022 ،  وسيط الجمهورية الجديد ” مجيد عمور” خلفا لإبراهيم مراد الذي عين وزيرا للداخلية والجماعات  المحلية والتهيئة العمرانية في إطار التعديل الحكومي الذي أجراه مؤخرا رئيس  الجمهورية.

وأبرز خلف خلال مراسم التنصيب الدور “الحضاري والمهم” الذي تضطلع به  مؤسسة وساطة الجمهورية في إيجاد الحلول للمشاكل “بجميع الطرق سواء كانت مبتكرة أو تقليدية”.

و قال مدير ديوان الرئاسة أنه يجب التقدم في عملية التنمية وبناء الوطن  بإشراك المواطنين في حل مشاكلهم،على أن نكون قادرين على تقديم الخدمة المطلوبة من المواطن حتى تكون الدولة مكتملة الأطراف والمهم  بالنسبة للجميع هو خدمة الجزائر على أحسن وجه وفي أحسن الظروف”.

وبعد أن أشاد بالجهود التي قامت بها مؤسسة وساطة الجمهورية في الأشهر الماضية والتي كانت محل إعجاب وتقدير الجميع تحت إشراف إبراهيم مراد، أعرب  خلف عن يقينه بأن المندوبين المحليين لوساطة الجمهورية سيواصلون هذا العمل الايجابي مع مجيد عمور.

و أكد وسيط الجمهورية الجديد التزامه بالعمل “بكل صدق وفعالية لأكون  في مستوى هذا التكليف الذي يضعني أمام ثقل حمل انشغالات المواطنين و صون  حقوقهم”، مقدما في ذات الوقت شكره لرئيس الجمهورية نظير ثقته التي شرفه بها وهو يوليه “هذه المسؤولية الهامة”.

ودعا عمور جميع الإطارات على مستوى هيئة وسيط الجمهورية “لمواصلة العمل بل ومضاعفة الجهود وفق مقاربة مبتكرة للتكفل بالمهام التي تضطلع بها الهيئة.

مقالات ذات صلة

إغلاق