رياضة

جهيد زفيزف يصرح للإذاعة الوطنية الاولى حول أخر مستجدات كرة القدم الجزائرية

 زغومة شوقي.

تطرق رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف، اليوم ، لدى إستضافته ببرنامج “أستوديو الكرة” للقناة الإذاعية الأولى لموضوع الأسماء الجديدة التي من المتوقع أن تدعم تشكيلة المنتخب الوطني مستقبلًا .

وقد قال ايضا أن الناخب الوطني جمال بلماضي سيكشف الجديد بخصوص هذه الأسماء في صورة عوار وعدلي وأيت نوري، مضيفا أنه متفائل بهذا الخصوص. وكشف رئيس الفاف لدى نزوله ضيفًا على القناة الإذاعية الأولى أنه قد كلف المدير الرياضي بتقرير مفصل حول كل الفئات الشبانية وسنحدد مستقبل الطواقم الفنية الأسبوع المقبل. وأضاف ايضا حول غياب التكوين على مستوى الاندية وعدم توفير الامكانيات اللازمة، وجب علينا الاهتمام باكاديميات الفاف في خميس مليانة سيدي بلعباس وتلمسان .

أما بالنسبة لأكاديمية بارادو هي قاطرة التكوين في الجزائر وسنحاول ان نقتدي بها. وصرح أيضا، سنضمن تحضيرات نوعية ومباريات ودية من المستوى العالي لكل المنتخبات الشبانية المعنية بالمنافسة الرسمية. وأضاف قائلا بأن منتخب اقل من 17 سنة سيحظى بعناية خاصة وقد يتم تحويلهم الى الثانوية الرياضية بدرارية. اما بالنسبة الى جاهزية الملاعب هناك تسعة ملاعب جاهزة لاحتضان كأس إفريقيا للمحليين. …قرعة الشان ستكون يوم 1 اكتوبر باوبيرا اولاد فايت وستحضرها عدة شخصيات.

وفي الاخير شدد على أن بوقرة هو الذي طلب تدعيم الطاقم الفني للمنتخب المحلي لمطمور وانا وافقت لان كريم ابن المنتخب وقدم الكثير كلاعب.

مقالات ذات صلة

إغلاق