أخبار الجزائر

“جازي” تطلق خاصية “امشي من أجل المدرسة” تضامناً مع الأطفال المتمدرسين!

أطلق متعامل الهاتف النقال “جازي” تحديثاً على تطبيقه “جازي آب”بمناسبة الدخول المدرسي وتحت شعار التضامن والابتكار.  حيث تحولت بالمناسبة خاصية “امشي و اربح Walk& Win” إلى “امشي تضامناً مع الأطفال المتمدرسين  Walk for School “.

وأوضح بيان للشركة، تسلمت “تادامسا نيوز” الإلكترونية نسخة منه، أنّ “هذه الحملة انطلقت تحت شعار “خطوة صغيرة، فرحة كبيرة“. وستستمر في الفترة من 14 إلى 21 سبتمبر،و تتمثل في التبرع بمجموعةمن الأدوات لأطفال المدارس”.

ولتحقيق ذلك، تمت إضافة خاصية جديدة الى “امشي و اربح”. حيث لا يزال بإمكان الزبائن الاستمرار في الاستفادة من المزايا التي تتيح لهم المشي لكسب ارصدة انترنت مجانية. لكن مع الخاصية الجديدة “امشي تضامنا مع الأطفال المتمدرسين”، يمكن للزبائن، إذا رغبوا في ذلك، تحويل ارصدتهم من الانترنت للمشاركة في حملة التضامن. يضيف البيان.

“جازي” شركة مواطنة تساهم في رفاهية المجتمع

وبهذه المناسبة، صرح محي الدين علوش، المدير العام بالنيابة ل”جازي”: “يسعدنا بمناسبة العام الدراسي الجديد إطلاق عملية تضامن لصالح أطفال المدارس. حيث عملت فرق التسويق والتكنولوجيا لدينا على اضافة ميزة جديدة كجزء من تطوير تطبيق “جازي”. إلى جانب الابتكار الذي تعمل عليه “جازي” دائمًا لتلبية تطلعات زبائنها، نريد التأكيد على دورنا كشركة مواطنة تساهم في رفاهية المجتمع “.

كما قال بيان “جازي” أنه “بصفتها شركة تكنولوجية، تواصل “جازي” سعيها للمساهمة في بناء اقتصاد قائم على المعرفة، مع وضع التكنولوجيا الرقمية في خدمة و راحة المجتمع”.

وكشفت “جازي” مؤخراً، عن مزايا تطبيقها الجديد و”المبتكر”، “Djezzy App”. والذي يعدّ الأوّل من نوعه في الجزائر. حيث يحتوي على خاصية الدفع الالكتروني للأموال، التعليم الإلكتروني، إلى جانب العديد من الميزات والخدمات المبتكرة. على غرار ميزة “أمشي وأربح” لربح رصيد معتبر من الإنترنت.

ويتحصل المستخدم عند مشي 5000 خطوة على 1 جيغا بايت صالحة لمدة 24 ساعة. ويمكن أن تصل حتى إلى 6 جيغابايت صالحة لـمدة 30 يومًا إذا قطع اكثر من 20000 خطوة”.

كما كشفت “جازي” أنّ تطبيقها المبتكر، “جازي آب” أضحى اليوم الأكثر تحميلاً في الجزائر. بواقع 1.5 مليون تحميل في ظرف ثلاث (03) أسابيع من إطلاقه.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق