أخبار الجزائر

الحماية الوطنية توظف 600 عون

أعلنت المديرية العامة للحماية المدنية  اليوم الاثنين 12 سبتمبر 2022 ، عن فتح مسابقة عبر عدة ولايات من الوطن للتوظيف على أساس الإختبارات لرتبة عون، لسنة 2022.

وأفادت المديرية في بيان لها، أن المسابقة ستنظم على أساس الاختبارات لتوظيف 600 عون حماية مدنية ذكور لصالح مديريات الحماية المدنية لولايات الجنوب المستحدثة : تيميمون، برج باجي مختار، أولاد جلال، بني عباس، إن صالح، إن قزام، توقرت، جانت، المغير، المنيعة.

وتتضمن المسابقة اختبارات كتابية موزعة على: الرياضيات : المدة 03 ساعات، المعامل 03. والثقافة العامة : المدة 03 ساعات، المعامل 02. وكذا الإختبارات البدنية والرياضية للقبول : المعامل 04، يليها فحص طبي ونفساني للقبول النهائي.

ويتكون الملف من: طلب خطي للمشاركة في المسابقة، نسخة أصلية للشهادة المدرسية، شهادة قياس القامة، شهادة الإقامة، استمارة معلومات تحمل من الموقع الرسمي للمديرية العامة للوظيفة العمومية يتم ملؤها من طرف المترشح، نموذج رقم 01 على أساس الإختبارات.

بالإضافة إلى: نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، سارية المفعول، شهادة الميلاد، 03  شهادات طبية طب عام + طب صدري+ طب العيون، وصل دفع حوالة البريدية 200.00 دج .

هذا ويتعين على المترشحين الناجحين نهائيا في المسابقة استكمال ملفاتهم بوثائق: نسخة من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية، صورتان شمسيتان، شهادة الحالة العائلية للمتزوجين.

وتودع أو ترسل ملفات الترشيح كاملة خلال 15 يوما ابتداء من تاريخ أول إشهار للمسابقة في الجرائد المكتوبة إلى مديريات الحماية المدنية للولاية مقر سكن المترشح.

ويتوجب على المترشح دفع حوالة البريدية  200 دج،  بمبلغ  كحقوق  التسجيل للمشاركة في المسابقة باسم العون المحاسب للمدرسة الوطنية للحماية المدنية ببرج البحري رقم الحساب البريد ccp 17676-91 clé 55.

وأكدت المديرية أن كل ملف ناقـص أو يرسل بعد التاريخ المحدد لا يؤخذ بعين الاعتبار، وأنه يجب أن تكون الشهادة الطبية للأمراض الصدرية و طب العيون مسلمة من طرف طبيب مختص. كما لا يقبل المترشحون الحاصلون على بطاقة الخدمة الوطنية التي تحمل عبارة (معفى بسبب طبي).

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق