تكنولوجيا

هاكاثون “AI Hack”: فريق جزائري يتوّج ثانياً في أكبر مسابقة للذكاء الإصطناعي

تُوّج فريق جزائري بالجائزة الثانية لأكبر هاكاثون خاص بالذكاء الاصطناعي  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (AI Hack)، المقام بتونس. حيث ظفر الثلاثي  الجزائري بجائزة مقدرة ب3000 DT، وذلك من مجموع أزيد من 1000 مشارك من بلدان عديدة.

وتقول الجزائرية يسرى فرحاني، أنّه “دائماً أحد شباب فريق “GDG Algiers” يفوز في مثل هذه المسابقات الخاصة بمجال الذكاء الاصطناعي. لاسيما هاكاثون ” AI Hack “. بحسب ما نشرته على حسابها على موقع “لينكد إن” للمحترفين، اليوم السبت.

وقالت في هذا الصّدد: “يسرنا أن نعلن أننا الفائزون بالجائزة الثانية لأكبر هاكاثون الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا! مضيفة: “حظينا هذا الأسبوع بتجربة فريدة للغاية، حيث شاركت أنا وفريقي عبلة

حجاني، مروان كانون، يونس كبور في هاكثون “هاك آي”، وفاز الفريق على أكثر من 1000 مشارك من دول مختلفة !”.

كما أضافت: “الحمد لله، استطعنا أن نجعل جزائرنا وكافة أعضاء فريق “GDG الجزائر” فخورين بنا”. شكرا جزيلاً لفريقي المذهل لعملهم الرائع ! شكر حار للفريق المنظم. كما أشكر بشكل خاص جميع المهندسين المذهلين من InstaDeep Ltd لإرشادنا وتوجيهنا طوال الطريق !

وأوردت ذات المتحدثة، أنه “خلال هذا الهاكاثون حصلت على شرف لقاء العديد من الأشخاص العظماء. لقد كانت تجربة لا تُنسى والأفضل لم يأت بعد !”

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق