أخبار أمنية

أم البواقي/مداهمات أمنية مشتركة بين مصالح الشرطة والدرك الوطني للاماكن المشبوهة بعين مليلة


في إطار سلسلة العمليات الأمنية المسطرة لمحاربة كل أشكال الجريمة ، و تنفيذا للمخطط الأمني المشترك المعد بالتنسيق مع مصالح الشرطة و مصالح الدرك الوطني بأم البواقي لحماية الأشخاص وممتلكاتهم خاصة خلال فصل الصيف ، تواصل مصالح الشرطة بأم البواقي رفقة المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالولاية القيام بعمليات أمنية مشتركة واسعة النطاق مست العديد من الأماكن المشبوهة.
وحسب بيان ذات الهيئة، فإنها قامت بتنفيذ مداهمات مشتركة على مستوى إقليم مدينة عين مليلة ، تم خلالها تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية بتدعيم من الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بعين كرشة و فرقة البحث و التدخل BRI بأم البواقي.
هذه العمليات تمت تحت إشراف إطارات مختصة من الجهازين ، ركزت على مراقبة الأشخاص و المركبات مع استهداف الأماكن المشبوهة و المعروفة بانتشار مختلف الآفات الاجتماعية التي يرتادها معتادي الإجرام ، مع تشكيل فرق أمنية مشتركة ووضع نقاط مراقبة ثابتة و أخرى متحركة تكفلت بتأمين المنتزهات والساحات العمومية التي تعرف توافد العائلات بها .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق