أخبار الجزائر

نواب الرئيس المكلفون بالإدارة والمالية يعاينون مدى تقدم أشغال إعادة تهيئة بعض مصالح المجلس

عاين نواب رئيس المجلس الشعبي الوطني المكلفون بالإدارة والمالية، وهم على التوالي السادة بطيش ناصر، هاني أحسن وبريكات فاتح، يوم الأربعاء 24 أوت الجاري، مدى تقدم أشغال الصيانة والإصلاح التي أطلقت لتجديد وإعادة تهيئة عدد من المصالح على مستوى مقر المجلس الشعبي الوطني وذلك تحسبا لافتتاح الدورة البرلمانية المقبلة.

وقد أجرى نواب الرئيس، خلال هذه المعاينة، جولة تفقدية شملت قاعة الجلسات ومكاتب بعض المجموعات البرلمانية والهياكل، إلى جانب قاعة المحاضرات وكذا الواجهة الخارجية لمبنى المجلس، وقد رافق السادة نواب الرئيس في هذه الجولة طاقم يضم مسؤولين إداريين وتقنيين.

تجدر الإشارة إلى أن مكتب المجلس كان قد استعرض في اجتماعه المنعقد يوم 10 أوت سير الأشغال الجارية لتحضير الدخول البرلماني المقبل كما استمع رئيس المجلس الشعبي الوطني، السيد إبراهيم بوغالي، إلى عرض مفصل عنها في اجتماعه يوم 2 أوت مع مسؤولي المصالح الإدارية وقد أسدى حينها التعليمات الضرورية لإتمام الأشغال في آجالها وذلك بما يوفر الظروف الملائمة للعمل قبل حلول موعد افتتاح الدورة البرلمانية.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق