أخبار أمنية

أم البواقي الأمن الحضري الخامس بعين البيضاء يوقف شخصين ويسترجع دراجة نارية محل سرقة

في إطار محاربة جميع أشكال الجريمة لاسيما المتعلقة بحماية الاشخاص والممتلكات تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخامس بعين البيضاء من توقيف شخصين واسترجاع دراجة نارية محل سرقة .
القضية جاءت بعد ورود معلومات مفادها قيام أحد الاشخاص بإخفاء داخل مسكنه العائلي بعين البيضاء دراجة نارية محل سرقة و بحث من قبل المصالح الأمنية بعين البيضاء ، وبوضع خطة امنية مدروسة وبالتنسيق مع النيابة المحلية تمكنت عناصر الأمن الحضري الخامس بعين البيضاء من توقيف المشتبه فيه واسترجاع الدراجة النارية بعد تفتيش مسكنه حيث تبين ان رقمها التسلسلي ممسوح ، واستمرارا في التحقيق تمكنت ذات العناصر من توقيف المشتبه فيه الثاني الذي عثر بحوزته أثناء توقيفه على خمسة أقراص من دواء مهلوس .
المشتبه فيهما تم تحويلهما إلى مقر الأمن الحضري الخامس بعين البيضاء أين أنجز ضدهما ملف جزائي في القضية ، وإنجاز ملف آخر ضد المشتبه فيه الثاني عن موضوع “حيازة مواد صيدلانية ذات خصائص مخدرة لغرض الاستهلاك الشخصي” .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق