أخبار أمنية

أم البواقي/في عمليتين منفصلتين لصوص الدراجات النارية في قبضة امن قصر الصبيحي

مواصلة للإجراءات الأمنية التي أطلقتها مصالح الشرطة بأمن ولاية أم البواقي ، لتضييق الخناق على معتادي الإجرام ، سيما المتعلقة بحماية الاشخاص والممتلكات،اين تمكنت عناصر الشرطة بأمن دائرة قصر الصبيحي في عمليتين منفصلتين من توقيف شخصين يحترفان سرقة الدراجات النارية.
وحسب بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن الولاية ،فان العملية الاولى جاءت على إثر تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة قصر الصبيحي من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة ينحدر من مدينة عين البيضاء متلبسا بجرم سرقة دراجة نارية كما عثر بحوزته على سلاح أبيض محظور (سكين) ليتم تحويله الى مقر الشرطة وأنجز ضده ملفين جزائيين عن قضية “السرقة في حالة تلبس”و “حيازة سلاح أبيض دون مبرر شرعي”قدم بموجبه امام النيابة المختصة .
اما بخصوص العملية الثانية فجاءت بعد تكثيف الأبحاث والتحريات من قبل عناصر ذات الفرقة بعد تسجيل سرقة دراجتين ناريتين اين أفضت التحريات بتحديد هوية المشتبه فيه ،وأسفرت العملية في ظرف وجيز عن توقيف المشتبه فيه ويتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 22 سنة أين تم تقديمه أمام النيابة بعد أن أنجز ضده ملفين جزءين عن القضيتين وتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق