أخبار أمنية

أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة تطيح بمروجي المخدرات وتحجز أسلحة بيضاء محظورة

في بيان لمصالح امن ولاية ام البواقي ، فان عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة تمكنت من توقيف شخصين وحجز 36.49 غرام من الكيف المعالج وأسلحة بيضاء مختلفة الاحجام .
تعود حيثيات القضية إلى استغلال معلومة عملياتية من قبل عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة ، مفادها قيام شقيقين بتخزين وترويج المخدرات مستغلين في ذلك مسكنهم العائلي الكائن بأحد أحياء مدينة مسكيانة ، ليتم على الفور وضع خطة ميدانية وبالتنسيق الدائم مع النيابة المحلية، تم تفتيش المسكن بعد توقيف المشتبه فيهما اللذان أبديا مقاومة شديدة وضبط كميات من المخدرات (كيف معالج) مهيأة للترويج بوزن 36.49 غرام ، اسلحة بيضاء محظورة متمثلة في (شاقور + مطرقة حديدية + سكاكين من مختلف الاحجام + كيتار مزود بشفرات حادة) إضافة الى حجز قناع صوفي ، الة تلفيف السجائر ومركبة سياحية تستعمل في الترويج و مبلغ مالي من عائدات الترويج .
وحسب بيان لمصالح امن الولاية، فإن الموقوفان يبلغان من العمر 27 و 36 سنة انجز ضدهما ملفين جزائيين عن قضيتي: “العرض على الغير بطريقة غير مشروعة للمخدرات لغرض الاستهلاك الشخصي”و”حمل اسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي” قدما بموجبهما أمام نيابة محكمة مسكيانة .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق