أخبار أمنية

أم البواقي /فرقة قمع الإجرام BRB تطيح بمروجي المهلوسات و تحجز أزيد من 660 قرص “إكستازي”

عالجت فرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية ام البواقي ، في اطار مواصلة لجهودهاالرامية لمحاربة مختلف أشكال الجريمة، خاصة المتعلقة بالحيازة والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية ،اين تمكن عناصر فرقة قمع الإجرام BRB بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن الولاية، من توقيف أربعة أشخاص وحجز أزيد من 660 قرص من المخدرات الصلبة (إكستازي) ومركبة سياحية لتسيل النشاط.
العملية جاءت على إثر معلومات معلومات وردت لعناصر الفرقة مفادها قدوم أشخاص إلى مدينة أم البواقي على متن مركبة سياحية وبحوزتهم كمية من المخدرات الصلبة “إكستازي”، قصد إبرام صفقة بيع مع أشخاص آخرين، على الفور وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى تحديد هوية المشتبه فيهم ونقطة عقد الصفقة، أين تم وضع خطة عمل ميدانية محكمة التنسيق مكنت من توقيف المركبة التي كان على متنها المشتبه فيهم، وبعد التفتيش الدقيق للمركبة والتلمس الجسدي للمشتبه فيهم تم حجز كمية معتبرة من المخدرات الصلبة “إكستازي” قدرت بـ 667 قرص.
المشتبه فيهم الأربعة تتراوح أعمارهم بين 28 و 33 سنة، أنجز ضدهم ملف جزائي عن قضية: “الاستيراد والاتجار بالمخدرات الصلبة (إكستازي) بطريقة غيـر مشروعة، الحيازة والحصول والشراء قصد البيع والتخزين والنقـل والتمويه لمخدرات صلبة من طرف جماعة إجرامية منظمة باستعمال مركبة ذات محرك”، قدموا بموجبه أمام النيابة المختصة بمحكمة أم البواقي.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق