أخبار أمنية

فرقة قمع الإجرام BRB بأمن ولاية أم البواقي توقف ثلاثة أشخاص و تحجز كمية من المخدرات الصلبة “كوكايين

في إطار نشاطات ومجهودات الأمن الوطني الرامية لمحاربة مختلف أشكال الجريمة لاسيما ماتعلق بالمتاجرة بالمخدرات ، تمكن عناصر الشرطة بفرقة قمع الإجرام التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية أم البواقي من توقيف شخصين وحجز كمية من المخدرات الصلبة “كوكايين” .
القضية جاءت بعد الاستغلال الجيد لمعلومات استقتها عناصر الشرطة بفرقة قمع الإجرام مفادها وجود اشخاص مشتبه فيهم بحيازتهم لكمية من المخدرات الصلبة “كوكايين” لغرض الترويج ، ليتم وضع خطة أمنية محكة التنسيق بإتخاذ كافة الإجراءات الميدانية ، مكنت من توقيف المشتبه فيهما اللذان كانا على متن مركبة سياحية ، حيث بالتفتيش الدقيق عثر على ثلاث كميات من مادة الكوكايين مهيأة للترويج والاستهلاك ، واستمرارا للتحقيق تم تحديد هوية شخص ثالث وتوقيفه الذي عثر بحوزته على كمية اخرى من نفس المادة لتصل الكمية الاجمالية المحجوزة الى 5.96 غرام من المخدرات الصلبة “كوكايين” .
المشتبه فيهم التي تتراوح اعمارهم بين 30 و 38 سنة انجز ضدهم ملفا جزائيا عن قضية: “الحيازة لغرض المتاجرة، التخزين، الحصول ، الشراء والمشاركة، العرض على الغير قصد الاتجار غير المشروع بالمخدرات الصلبة “كوكايين” في إطار جماعة إجرامية منظمة باستعمال مركبة ذات محرك”، تم تقديمهم امام نيابة محكمة ام البواقي.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق