أخبار أمنية

ام البواقي/شرطة عين البيضاء توقف 04 أشخاص تورطوا في شجار في الطريق العام وتحجز أسلحة بيضاء محظورة وسلاح ناري

في إطار الجهود الميدانية المبذولة من قبل الأمن الوطني الرامية لمحاربة مختلف أشكال الجريمة لاسيما ماتعلق بالمساس بالسكينة العامة و الأمن العام، تمكنت شرطة عين البيضاء من توقيف 04 أشخاص تورطوا في قضية المشاجرة الجماعية باستعمال أسلحة بيضاء مختلفة محظورة حسبما أفاد به بيان لذات المصالح.
وأوضح المصدر أن وقائع القضية تعود إلى تلقي مصالح الشرطة بعين البيضاء لبلاغ مفاده وقوع شجار بين مجموعتين من الشباب بأحد أحياء مدينة عين البيضاء ،على الفور تنقلت عناصر الشرطة إلى عين المكان أين تبين أن الأمر يتعلق بشجار جماعي في الطريق العام بين شباب باستعمال أسلحة بيضاء ،وبتكثيف التحريات والأبحاث والتنسيق الدائم مع النيابة المحلية تم توقيف أربعة أشخاص مشتبه فيهم في القضية مع حجز عدد من الأسلحة البيضاء المحظورة بعد تفتيش مساكنهم والمتمثلة في (ثلاثة سيوف تقليدية الصنع كبيرة الحجم و سكين كبير الحجم وكذا ساطور و عصا خشبية) إضافة الى سلاح على شكل مسدس تقليدي الصنع.
المشتبه فيهم البالغين من العمر بين 25 و 27 سنة أنجز ضدهم ملف جزائي عن قضية : “إنشاء عصابة أحياء تقوم بإرتكاب أفعال لغرض بث الرعب في أوساط الأحياء من خلال الاعتداء المعنوي والجسدي على الغير باستعمال أسلحة نارية وبيضاء مختلفة”، تم تقديمهم أمام نيابة محكمة عين البيضاء .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق