حوارات

ضياء الدين بلعاطل: إستقدامات مقرة فريدة من نوعها والمدرب أمام عدة إختيارات

صديقي كوثر

يعتبر معظم اللاعبين الشباب طموحون وقادرون على تخطي جميع العقابات التي تقف بينهم وبين حلمهم بسبب تسطيرهم المحكم لاهدافهم ومحاولتهم لنيلها بشتى طرق،في حوار أجرته الجريدة الإلكترونية وطنية نيوز مع المدافع الشاب لفريق نجم شباب مقرة ضياء الدين بلعاطل والذي تحدث فيه هذا الأخير عن طموحه مع فريقه الحالي،تفاصيل أكثر تجدونها في هذا الحوار:

بداية من يكون اللاعب ضياء؟

ضياء الدين بلعاطل من مواليد 18 ديسمبر 2005 بولاية سطيف بلدية صالح باي،متعدد المناصب الدفاعية أنشط كمدافع محوري،ظهير أيمن و وسط ميدان دفاعي أيضا و فريقي الحالي هو نجم شباب مقرة.

ماهي الفرق التي تقمصت ألوانها؟

بداية فريق وفاق سطيف لصنف 13 سنة،أمل صالح باي فئة أقل من 14سنة،نجم عين ولمان ل15سنة،نجم مقرة فئة 17سنة و حاليا نجم شباب مقرة لصنف أقل من 18 سنة.

كيف حتى إلتحقت بفريق شباب مقرة؟

أمضيت في نادي نجم شباب مقرة بعد نجاحي في عملية تجارب الأداء وكان ذلك في الموسم الماضي.

هل بدأتم التحضير للانطلاق الموسم الكروي الجديد؟

لا،لازلنا في العطلة و لم نبدأ بعد التحضيرات الجماعية للموسم المقبل،و لكن نحن نتدرب فرديا ببرنامج رياضي مخصص و معطى من قبل الطاقم الفني للحفاظ على اللياقة البدنية.

مالذي إكتسبته من تواجدك بفريق نجم مقرة؟

كانت تجربة جيدة للعب في المحترف الأول وتحسنت كثيرا من ناحية عدة جوانب خاصة الجانب البدني وجاء ذلك نظير الاحتكاك بالعديد من الفرق،كما كان الموسم الماضي صفري حيث لم نحقق فيه ما كنا نرجوه لكننا سعينا لأجله و قدمنا كل ما لدينا لتحقيقه و الحمد لله على كل شيء.

ماهو رأيك في تشكيلة أكابر نجم مقرة هذا الموسم؟
النجم هذا الموسم كان الأول من ناحية نوعية الاستقدامات وعلى ما أظن إنتدب حوالي 20 صفقة ما بين الجدد و المجددين لعقودهم،كما أتمنى الانسجام و التناسق بين اللاعبين و التحضير الجيد للدخول بقوة في غمار البطولة إن شاء الله،فيما يوجد بعض اللاعبين هذا الموسم ماشاء الله عليهم و هذا ما سوف يعطي للمدرب خيارات عديدة لمنح الأفضل في الدوري و إن شاء الله يقومون بتقديم موسم جيد.

من هو لاعبك المفضل في أكابر شباب مقرة؟

يتمثل في لاعب أكابر نجم مقرة للموسم الماضي اللاعب ” كرم بن قويدر” الملتحق الجديد بصفوف شبيبة الساورة لهذا الموسم،كما تعجبني طريقة لعبه و الحرارة العالية الذي يقوم بها داخل الميدان،و أحييه بالمناسبة و أدعو له بكل التوفيق في تجربته الجديدة مع الساورة إن شاء الله.

ماهي أفضل مباراة خضتها في مشوارك؟

أفضل مباراة في مسيرتي أظن كانت مع نجم مقرة الموسم الماضي ضد شبيبة سكيكدة في ملعب هذه الأخيرة،المباراة إنتهت على وقع التعادل هدف في كل شبكة لكن حينها قدمنا مردود و أداء ممتاز.

ماهي أفضل ذكرى لك في عالم المستديرة؟

أفضل ذكرى لي كانت عند إنضمامي لوفاق سطيف،و الذي يعتبر حلم كل لاعب أن ينظم إلى مثل هذا النادي الكبير.

ماهي أهدافك ومشاريعك المستقبلية؟

مشروعي مع نجم مقرة إن شاء الله بأن يكون بتقديم موسم أفضل من الموسم المنقضي و اللعب على المراكز الأولى،و طموحاتي المستقبلية بأن أكون لاعبا محترفا مع أكابر النجم إن شاء الله.

كلمة أخيرة…
شكرا على حسن الاستضافة،كما كان لي الشرف بأن أكون بينكم،و أشكر كل الإدارة و الطاقم الفني لنجم مقرة،كما أحيي كل زملائي اللاعبين بالمناسبة، وأتمنى لي و للجميع التوفيق إن شاء الله، وفي الأخير شكرا لك كوثر الإعلامية الطموحة وأتمنى لك كل التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

إغلاق