رياضة

 لقاء الذكريات بين قدماء لاعبي ومسيري فريق “لاربيو”

لقاء الذكريات بينقدماء لاعبي ومسيري فريق “لاربيو
محمد عباد
أحلى الأمسيات في حفل رياضي، ولقاء استعراضي من وحي الذكريات سادته روح المحبة وهوس الأمنيات، وجو أخوي وعائلي، امتاز بالروح الرياضية العالية، حيث ربط خلالها الحاضرون جسور الماضي بالحاضر، حين التقى مساء الخميس 11 أوت 2022 بملعب متوسطة الشهيد عبد القادر بلياسين ببلدية برج بونعامة، ثلة من اللاعبين والمسيرين القدامى لنادي الاتحاد الرياضي الونشريسي في مقابلة استعراضية على شرف أحد مؤسسي النادي السيد ” الجيلالي عباد ” مايسترو الفريق سنوات السبعينات والثمانينات.
المقابلة كانت ميزتها استعادة الماضي وتذكر أيام الزمن الجميل فكان اللقاء بحق شيقا جمع أسماء صنعت أمجاد الكرة الونشريسية في العقود الأخيرة.
ورغم التقدم في السن وانعكاس ذلك على قدراتهم البدنية فإن المقابلة كانت ممتعة، جاءت لتؤكد أن نجاح كرة اليوم هو نتيجة بذل وعطاء لا مشروطين.
فخرا واعتزازا لما قدموه لكرة القدم في فترة شبابهم بالرغم من افتقارهم لكل الوسائل والإمكانيات، كرم المكتب التنفيذي الحالي للنادي بعض اللاعبين والمسيرين القدامى للنادي.
وفي كلمة للسيد ” محمد بودينار ” أحد مؤسسي النادي، وهو حاليا شيخ زاوية ” أبدى سعادته بمثل هذه المبادرات التي يتم من خلالها ربط الأجيال ببعضها البعض وتعمل على إحياء التاريخ الرياضي للمنطقة”
أما السيد ” الجيلالي عباد ” الذي ترك بصمته الايجابية في النادي، فقد استعاد برفقتنا الظروف المحيطة بتأسيس الفريق، وكذا أول مقابلة رسمية للفريق والتي سجل فيها هدفين، معربا عن فرحته بهذا اللقاء والتكريم.
الاحتفال تخلله تكريم لاعبي النادي لفئة الأواسط المتحصلين على شهادة البكالوريا، كما تم تكريم السلطات التي كانت سندا ودعما للنادي طيلة الموسم الرياضي 2021\2022
الأجواء كانت رائعةاستحسنها الجميع، متمنين تكرار هاته المبادرات.

مقالات ذات صلة

إغلاق