أخبار الشرق

ام البواقي مصالح الدرك تنجح في العثور على طفلة تاهت في بئر الشهداء

كللت المجهودات الجبارة التي قامت بها مصالح الدرك الوطني من العثور على طفلة ذات تسع سنوات، بالمقبرة المحاذية لغابة الطارف ،اقليم بئر الشهداء نحو 100 كلم عن عاصمة الولاية ام البواقي ،وحسب مصادر مطلعة، فان خبر اختفاء الطفلة وصل الى مصالح الدرك الوطني عن طريق شكوى تقدم بها والدها مفادها ان ابنته تاهت في غفلة منه قرب مقبرة بن عمرة ببئر الشهداء.
وانضم لهذه العملية مواطنون لتقديم يد المساعدة لعناصر الدرك الوطني الذين شرعوا في عملية تمشيط منطقة واسعة و صعبة التي تمت تحت جنح الظلام وبعد ثلاث ساعات من البحث تم العثور على الطفلة داخل مقبرة، ليتم عرضها على الطبيب المختص الذي اكد سلامتها من أي مكروه وتم تسليمها الى اهلها ،للإشارة فان هذه العملية الناجحة تركت استحسانا كبيرا في اوساط عائلة الطفلة والرأي العام.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق