أخبار أمنية

عين البيضاء في ام البواقي/توقيف اربعة أشخاص تورطوا في قضية سرقة تحت طائلة التهديد

في إطار الجهود المبذولة من قبل مصالح الأمن الوطني بأم البواقي الرامية لحماية المواطن وممتلكاته ، تمكن عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة عين البيضاء ، من توقيف أربعة أشخاص مشتبه فيهم في قضية السرقة تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء مع استرجاعها لمبلغ مالي محل سرقة.
القضية جاءت بعد استقبال مصالح الشرطة القضائية بأمن دائرة عين البيضاء ، لشخصين لغرض تقديم شكوى رسمية ضد أشخاص مجهولين في موضوع التهديد بالأسلحة البيضاء المتبوعة بسرقة مبلغ مالي معتبر، ليتم على الفور فتح تحقيق في القضية وبتكثيف الأبحاث والتحريات واستغلال جميع المعطيات والمواصفات تم التوصل إلى تحديد هوية المشتبه المشتبه فيهم الأربعة التي تتراوح أعمارهم بين 20 و26 سنة ،وتم وتوقيفهم مع استرجاع جزء من المبلغ المالي المسروق، إضافة إلى حجز سلاح أبيض محظور (سكين من الحجم الكبير).
المشتبه فيهم بعد استكمال إجراءات التحقيق أللازمة تم انجاز ملف إجراءات قضائية ضدهم عن قضية “السرقة بالتعدد” ، قدموا بموجبه أمام الجهة القضائية المختصة بمحكمة عين البيضاء.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق