أخبار أمنية

المفتش الجهوي لشرطة الشرق يقوم بزيارة عمل وتفقد إلى أمن ولاية ام البواقي

ممثلا للسيد المدير العام للأمن الوطني، قام السيد المفتش الجهوي لشرطة الشرق قسنطينة، بزيارة عمل وتفقد إلى أمن ولاية ام البواقي ، اين قام بتدشين عدة مقرات أمنية على مستوى أمن الولاية ، على غرار دار العزاب الكائنة ببلدية عين فكرون و مقر الامن الحضري الخامس بعين البيضاء بالإضافة الى مقر المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بأم البواقي ،وهذا بحضور كل من الامينة العامة للولاية نياب والسلطات ألأمنية والعسكرية، المحلية، والأسرة الثورية بالإضافة الى الاسرة الإعلامية.
وتهدف هذه الاستراتيجية إلى بلوغ التغطية الشاملة عبر تراب الولاية من خلال استحداث مقرات شرطية جديدة تدعم منظومة خدمات أمنية متكاملة، تقدمها مصالح الشرطة للمواطن، بداية من استقباله، والإصغاء له ، والتكفل الفوري بانشغالاته ، بمقاربة جوارية مجتمعية، مع توفر على تجهيزات حديثة تسمح بالحصول على الخدمات المأمولة في الآجال الممكنة وضمان أحسن مرافقة لحماية المواطن وممتلكاته.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق