أخبار أمنية

سوق نعمان في ام البواقي الشرطة تطيح ببارون المشروبات الكحولية

في إطار الجهود المبذولة من قبل مصالح الأمن الوطني بأم البواقي خاصة ما تعلق بمحاربة التخزين والبيع المشروبات الكحولية، تمكن عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة سوق نعمان من حجز 801 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام وتوقف المشتبه فيه.
العملية جاءت بعد استغلال معلومات بخصوص قيام شخص باستغلال مسكنه العائلي في تخزين وبيع المشروبات الكحولية دون رخصة ، وبالتنسيق مع النيابة المختصة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تم تفتيش المسكن ليتم توقيف المشتبه فيه وحجز 801 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأصناف ومبلغ مالي من عائدات البيع.
المشتبه فيه البالغ من العمر 68 سنة، أنجز ضده ملف جزائي عن قضية: “جنحة حيازة وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة من السلطة المؤهلة قانونا مع العود”، مع تسليم المحجوزات للمصالح المختصة.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق