أخبار أمنية

الأمن الحضري الثالث بأم البواقي /يوقف شخصان في قضية سرقة

في إطار الجهود المبذولة من قبل مصالح الأمن الوطني بأم البواقي الرامية لحماية المواطن وممتلكاته، تمكن عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثالث بأم البواقي من توقيف شخصين مشتبه فيهما في قضية سرقة حقيبة يدوية تحتوي على كمية من المصوغ الذهبي مع استرجاع كمية من المسروقات .
القضية جاءت بعد تلقي مصالح الشرطة بأم البواقي لشكوى رسمية لسيدة ضد مجهولين في موضوع السرقة التي استهدفت حقيبتها اليدوية التي تحتوي على كمية من المصوغات الذهبية أثناء تواجدها بإحدى قاعات الحفلات ، ليتم على الفور فتح تحقيق في القضية و بتكثيف التحريات تم على إثرها التوصل الى تحديد هوية المشتبه فيها الرئيسية وتوقيفها ومن ثم توقيف شريكها في العملية ، مع تمكنها أيضا من استرجاع جزء من المسروقات.
المشتبه فيهما البالغين من العمر 43 و 66 سنة تم تحويلهما إلى مقر الأمن الحضري الثالث بأم البواقي أين أنجز ضدهما ملفا جزائيا عن قضية: ” السرقة مع شراء وإخفاء أشياء مسروقة” ، قدموا بموجبه أمام نيابة محكمة أم البواقي .

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق