رياضة

أسامة سحنون” عدت للعالمية وهدفي الألعاب الأولمبية بباريس “

أكد السباح الجزائري أسامة سحنون أنه عاد لمستواه العالمي،  على هامش التكريم الذي حضي به أمس من طرف والي ولاية قسنطينة في حفل جمعه بزميله جواد صيود والرياضيين المتوجين بمداليات خلال ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران الشهر الفارط.
حيث وضح أن تدني مستواه الذي تراجع بسبب إصابته بفيروس كورونا أثر على أدائه كما أثر على صحته الجسدية والنفسية كونه غاب ما يقارب سنتين عن بيته وعائلته، لكنه تحصله على ميدالية برونزية خلال ألعاب المتوسط، و5 ميداليات ذهبية ضمن منافسة السباحة العربية التي أقيمت بالباهية وهران أكد من خلاله أنه عاد بقوة ليكون في مستواه المعهود.
سيشارك أسامة في منافسة الألعاب الأفريقية بعد 15 عشر يوما، التي يتمنى أن يحصد فيها ألقابا أخرى يشرف بها الجزائر، وتساعده في التحضير الجيد من أجل خوض غمار أولمبياد باريس2024، المنافسة التي يطمح جل الرياضيين لتوثيق أسمائهم بها وإحراز أكبر عدد من الألقاب التي لا تتأتى إلا بالمثابرة والجهد الدائمين.

نجيبة بوقلي

بوقلي عواطف صحفية من قسنطينة متحصلة على ماستر 2 في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة قسنطينة 3. خريجة معهد وطينة ميديا للتدريب الإعلامي، لدي عدة تجارب في بعض الجرائد الورقية، كما عملت مراسلة بمواقع اخبارية.

مقالات ذات صلة

إغلاق