أخبار أمنية

شرطة ام البواقي تحيي ذكرى الـ 60 لتأسيسها

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 60 لعيد الشرطة الجزائرية 1962-2022 نظمت مصالح أمن ولاية أم البواقي احتفالا بالمناسبة صبيحة امس الثلاثاء 26 جويلية 2022 بدار الثقافة نوار بوبكر أم البواقي وبحضور السيد زين الدين تيبورتين والي الولاية رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي السلطات المدنية و العسكرية ، ممثلين عن الجهاز القضائي ، متقاعدي الامن الوطني، اضافة الى ممثلين عن الاسرة الثورية والأسرة الإعلامية ،و وشهدت مراسم الاحتفال بهذه الذكرى قراءة رسالة السيد المدير العام للأمن الوطني ،ليليها متابعة روبورتاج عن تاريخ و مهام الشرطة الجزائرية ،من جهة أخرى تم ترقية الموظفين وأن هذه الترقيات تندرج ضمن الاهتمام المستمر والدائم الذي توليه المديرية العامة للأمن الوطني للمورد البشري وللمسار المهني لمستخدمي الشرطة من أجل ترقية الأداء ألمهني ،خدمة لأمن المواطن وحماية للممتلكات.
كما تم بهذه المناسبة التي تصادف الذكرى 60 لتأسيس الشرطة الجزائرية تكريم عدد من المتقاعدين كانوا يعملون في سلك الشرطة عرفانا للمجهودات التي بذلوها طيلة مشوارهم المهني في جهاز الامن الوطني.

عيسى فراق

كاتب صحفي و مراسل لوطنية نيوز بام البواقي. شاركت وفزت سنة 2010بجائزة مراسيل التي تنظمها مجلة الصدى الإماراتية عن خاطرة أبواب الصمت . أما عن الكتابات الأخرى فلدي العديد، واذكر أنني تعاونت مع الشروق اليومي منبر راحة النفوس كما كانت لي فرصة الكتابة عبر صفحة قلوب حائرة جريدة النهار اليومية،كذلك صفحة منبرالأسرة جريدة البصائر .إضافة إلى تجربتي مع عدة مجلات عربية كالصدى الإماراتية وزهرة الخليج.أتمنى لقناة وطنية نيوز النجاح والتوفيق، فمن خلال هذه القناة أصبحنا نتوفر على فضاء للتواصل نتتبع من خلاله أحوالنا ونتفاعل معها بايجابية.كما أتمنى لكل طاقم قناة وطنية نيوز الذين يعملون على رقيها مزيد من التألق .

مقالات ذات صلة

إغلاق