تكنولوجيا

“هواوي الجزائر” تنظم دورة تكوينية لصحفيي وهران حول تكنولوجيا المعلومات

نظمت “هواوي” الدورة التدريبية الرابعة عشرة حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المخصصة للصحفيين يوم الثلاثاء. وركزت على عدة جوانب ” الويفي 6، الراديو، الأمن السيبراني”. وهذه أولى بولاية وهران وغيرها في ولايات أخرى.

كما اكدت السيدة أمل قاصدي، مدير الدائرة الحوكمة لدى شركة “هواوي الجزائر”، في حديثها خلال هذا الاجتماع. أن “هواوي” هي أول شركة في العالم تطلق الويفي 6 نقاط وصول في السوق في عام 2019. أحدث الوظيفي 6 أننا نتطور باستمرار بفضل خبرتنا واستثمارنا في الابتكار والتطوير في هذا المجال”. كما اكدت السيدة قاصدي اننا” نحن نقدم حل الويفي 6 لجميع سيناريوهات النشر ، سواء لسيناريوهات التغطية الداخلية (مثل المكاتب والفصول الدراسية والفنادق …). للأماكن الخارجية عالية الكثافة (مثل الملاعب والقاعات..)، حيث لدينا أيضًا حل مخصص للصناعة (مثل التصنيع والنقل). »

كما أشارت في هذا الصدد إلى أن “شركة “هواوي” وفرت اتصال الوظيفي، 6 موثوق وعالي الأداء لـ 40 ألف متفرج في مدرجات ملعب وهران. وكذلك في جميع مساحات المجمع الرياضي ، خلال دورة الألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران 2022. ضمان تجربة اتصال ممتازة لجميع الرياضيين والجمهور طوال مدة ألعاب البحر الأبيض المتوسط. ملعب وهران. هو أول ملعب في إفريقيا مغطى بالكامل بـالويفي6 من الداخل والخارج.

“هواوي” تدرك تمامًا أهمية الأمن السيبراني

من جانبه، أشار رئيس قسم الأمن السيبراني وحماية الخصوصية في شركة “هواوي الجزائر”، السيد ماتشاو. إلى “بصفتها شركة رائدة عالميًا في حلول الاتصالات، تدرك “هواوي” تمامًا أهمية الأمن السيبراني. »

مع التطور المستمر وتطوير صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. تتزايد التهديدات والتحديات الأمنية ، مما يزيد من مخاوفنا بشأن الأمن السيبراني.

كما قال ماتشاو إن شركة “هواوي” تولي المزيد من الاهتمام لهذه المشكلة وقد كرست منذ فترة طويلة لاعتماد تدابير مجدية وفعالة لتحسين أمان منتجاتها وخدماتها. وبالتالي مساعدة المتعاملين على تقليل المخاطر الأمنية وتجنبها وبناء الثقة في أعمال هواوي.

وتؤمن هواوي أن إنشاء إطار ضمان أمان مفتوح وشفاف ومرئي سوف يؤدي إلى التنمية الصحية والمستدامة للسلاسل الصناعية والابتكار التكنولوجي. كما أنه سيسهل الاتصالات السلسة والآمنة بين الناس

كما شاركت “هواوي” بشكل استباقي في أنشطة توحيد الأمن السيبراني للاتصالات التي أجراها ITU-T و 3GPP و IETF. إلى غيرها من المنظمات العالمية، وانضمت إلى منظمات الأمان مثل FIRST ودخلت في شراكة مع شركات الأمن التقليدية. لضمان الأمن السيبراني لشركاءها والتنمية الصحية للصناعات.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق