رياضة

فوز المنتخب الوطني الجزائري في أولى مباريات الجولة الثانية ضمن منافسات كأس العرب 2022

 سلمى زيتوني.

خاض أمسية اليوم المنتخب الوطني  الجزائري  لكرة القدم   غمار منافسة النسخة الثامنة من بطولة كأس العرب للمنتخبات أقل من سن 20 مع نظيره اللبناني ، ضمن المجموعة الثالثة ،في الجولة الأولى بملعب مدينة الأمير سلطان ،حقق فيها الفوز بنتيجة هدفين من توقيع اللاعبان مسيل أجعودي وياسين بن حامد مقابل هدف وحيد سجله اللاعب اللبناني عمر بهلوان .

سيواجه المنتخب الوطني الجزائري ضمن الجولة الثانية منتخب ليبيا بتاريخ 27جويلية 2022 . و ستستمر فعاليات بطولة كأس العرب للمنتخبات أقل من سن 20 إلى غاية 6أوت 2022،بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية . وزعت المنتخبات الـ18 المشاركة على 6 مجموعات، تضم كل منهما 3 منتخبات يتواجهون فيما بينهم بنظام المباراة الواحدة، ليتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بجانب أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني في المجموعات الست إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ابتداءًمن الدور ربع النهائي، ستعرف البطولة تنافسا بين المنتخبات الثمانية المتأهلة فيما بينها، وصولا لنهائي المسابقة يوم 6 أوت المقبل . البطولة تلعب في إطار التقارب بين اللاعبين العرب، إلى جانب إعداد المنتخبات المشاركة لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم للشباب “إندونيسيا 2023.

مقالات ذات صلة

إغلاق