رياضة

صديقي أيمن:أحلام اللاعب الجزائري تقتصر على الإحتراف أوروبيا

قد تجد في النهر ما لا تجده في البحر إذ يتميز اللاعبين المحليين بمهاراتهم الفنية و بقدراتهم وإمكانياتهم العالية داخل وخارج الميدان مما جعلهم يقتحمون الدوريات الأوروبية من بابها الواسع. في حوار أجرته الجريدة الإلكترونية وطنية نيوز مع متوسط الميدان صديقي أيمن والذي تحدث بدوره عن مشواره الرياضي مع نادي شباب عين تموشنت و مشاريعه المستقبلية،تفاصيل أكثر تجدونها في هذا الحوار:

بداية من يكون اللاعب صديقي أيمن؟
صديقي أيمن من مواليد 2005 بولاية عين تموشنت و لاعب لفئة أقل من 17 سنة لنادي شباب عين تموشنت الغني عن التعريف،منصبي هو متوسط ميدان دفاعي و هجومي معا. من كان له الفضل في إكتشافك؟ يعود الفضل للمدرب برحال محمد و مدربي و أبي صديقي عاشور.

ماهي الفرق التي حملت ألوانها؟
بدايتي كانت مع جمعية تموشنت و بعدها سمعت بأن هنالك تجارب أداء في فريق شباب عين تموشنت فذهبت للمشاركة فيها و قد تم إختياري للالتحاق بتشكيلة صنف أقل من 13 سنة.

كيف قضيت كل هذه المواسم برفقة نادي شباب عين تموشنت؟
لقد قضيتها صعبة نوعا ما و لكن الحمد لله على كل حال،و الفضل يعود للمدربين الذين تدربت تحت إشرافهم الممثلين في كل من صديقي عاشور،براهيم محمد المدعو ( ميلانو ) و بودية سيد أحمد و إلخ … ماهي أقصى أحلام اللاعب الجزائري .

وماهي العوائق التي تواجهه حسب وجهة نظرك؟
أحلام اللاعب الجزائري هي الإحتراف خارج الجزائر و حمل ألوان المنتخب الوطني،أما العوائق فقد تكون الإستماع إلى كلام الناس المحبط،و عدم تسديد ديون اللاعبين من طرف إدارة الفرق و التهميش من قبل المدربين أيضا.

ماهي تطلعاتك حول بطولة الأمم الأفريقية 2022 للاعبين المحليين لسنة 2023 التي ستقام بالجزائر؟
قد تكون منافسة صعبة نوعاً ما،و لكن أرى في اللاعبين كل الثقة اللازمة للذهاب بعيداً في هذه المنافسة و لما لا التتويج بها إن شاء الله. ماهي أفضل ذكرى لك في عالم كرة القدم؟ أفضل ذكرى هي عندما توجنا بلقب البطولة لفئة أقل من 15 سنة وجاء ذلك بعد أن تمت ترقيتي للعب معهم في سن ال 13 سنة من عمري.

ماهي أهدافك المستقبلية؟
الإحتراف في أوروبا و تشريف الراية الوطنية إن شاء الله. كلمة أخيرة تختتم بها حوارك معنا:  الشكر الخاص للجريدة على حسن الإستقبال و الإهتمام بالاعبين الشبان و التحدث عن مسيرتهم الكروية و بالتوفيق للجميع.

حاورته : صديقي كوثر

مقالات ذات صلة

إغلاق