رياضة

مشاركة 12 دولة وأكثر من 200 سباح في البطولة العربية للسباحة بوهران والدخول مجاني للجمهور

أكد السيدان الكشري طه رئيس الاتحاد العربي للسباحة والسيد محمد حكيم بوغادو رئيس الاتحاد الجزائري للسباحة أن ولاية وهران على اتم الاستعداد لاستقبال البطولة العربية للسباحة والتي ستنطلق اليوم الأربعاء 20 جويلية.

البطولة ستعرف مشاركة 12 دولة عربية الى جانب الجزائر، وفق ما أكده محمد حكيم بوغادو رئيس الاتحاد الجزائري للسباحة خلال الندوة الصحفية التي إحتضنها المركب المائي أمس وهي : ” الجزائر ، مصر ، العراق ، الأردن ، الكويت، ليبيا ، سلطة عمان، السعودية ، السودان ، قطر ، تونس ، فلسطين “.

أما بالنسبة للفريق الوطني الجزائري للسباحة المشارك في ذات المنافسة فيتكون من 17 سباحا وسباحة، وأكد المتحدث أن الدخول للجمهور لمتابعة البطولة سيكون مجاني .

ومن جهته عبر السيد الكشري طه رئيس الاتحاد العربي للسباحة عن إعجابه الكبير بمدينة وهران عامة وبالمنشئات الرياضة الخاصة بلعبة السباحة وأكد زرت كل الأماكن المخصصة لإقامة الوفود وهي تتوفر على جميع ظروف والوسائل الجيدة التي يحتاجها الرياضيين وعليه فإننا نتوقع أنها ستكون دورة ناجحة، مضيفا أنه بهذه المرافق الرياضية بإمكان وهران إستضافة أي منافسة دولية في السباحة

عبد الجليل يوسف

عبد الجليل يوسف ----------------- page Fac: jalil kapi متحصل على شهادة الماستر في العلوم السياسية تخصص علاقات دولية من جامعة وهران 2. كاتب صحفي ------------------------- مراسل وطنية نيوز ولاية وهران

مقالات ذات صلة

إغلاق