رياضة

بايرن ميونخ يحسم موقفه بشأن ضم كريستيانو رونالدو

علق حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، مجددًا على إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

اللاعب البرتغالي يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل أن يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن وكيل رونالدو عرضه على العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي تشارك في دوري الأبطال ومن بينها بايرن ميونخ. حسن صالح حميديتش أكد من قبل أنه لا نية لدى العملاق البافاري في ضم الهداف التاريخي لـ دوري أبطال أوروبا.

وصرّح حميديتش مرة أخرى لقناة “Sport1” الألمانية، اليوم السبت: “لدي الكثير من الاحترام لـ كريستيانو رونالدو ونجاحاته وحياته المهنية الرائعة”.

وأضاف: “أؤكد مرة أخرى، أنه لم يكن موضوعًا للنقاش بالنسبة لنا”. رونالدو لديه عقد مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل، وحتى الآن مستقبله غير مضمون داخل ملعب أولد ترافورد في ظل رغبته بلعب بطولة دوري أبطال أوروبا.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق