رياضة

وكيل ليفاندوفسكي: صفقة مربحة مع برشلونة.. وأشكر بايرن ميونخ

أكد وكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، أن جميع الأطراف فائزة في تلك الصفقة التي تمت مع برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن نادي بايرن ميونخ عن توصل لاتفاق شفهي مع برشلونة لانتقال ليفاندوفسكي إلى قلعة “كامب نو”، وهو القرار الذي انتظره الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم.

وتحدث زهافي عن الأمر وتفاصيل اللحظات الأخيرة في المفاوضات خلال حواره مع شبكة “سكاي سبورتس” في ألمانيا، وقال: “أود أن أشكر بايرن ميونخ، خاصة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش على فهم واحترام حلم ليفاندوفسكي في خوض تحدٍ جديد في مسيرته”.

وتابع: “كنت على تواصل دائم مساء أمس، الجمعة مع ماتيو أليماني (مدير رياضي نادي برشلونة)، وحسن صالح حميديتش (مدير رياضي بايرن ميونخ) دون توقف حتى منتصف الليل، لإيجاد حل جيد لجميع الأطراف”.

وأضاف الصهيوني: “في النهاية، أعتقد أن الجميع خرج كفائز من هذه الصفقة ومربحة لكل الأطراف”.
وواصل تصريحاته: “روبرت يستحق تحدٍ جديد ورأسه مرفوع عاليًا، بعد سنوات عديدة رائعة ومميزة، خدم فيها بايرن ميونخ بطريقة مخلصة، وتلقى بايرن ميونخ تعويضًا ماليًا جيدًا جدًا”.

وأتم: “سيظل بايرن ميونخ نادٍ مذهل ومن الأعظم في العالم، وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في الموسم المقبل”.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق