رياضة

تقارير: الصراع على ضم كريستيانو رونالدو ينحصر بين ناديين

يتواصل مسلسل كريستيانو رونالدو والبحث عن نادِ جديد في ظل رغبته الخاصة بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان رونالدو قد أبلغ مسؤولي مانشستر يونايتد برغبته في مغادرة الأولد ترافورد هذا الصيف، حال تلقي العرض المناسب. منذ ذلك الوقت، ارتبط النجم البرتغالي بأكثر من نادِ وعلى رأسها تشيلسي، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان بل وحتى برشلونة.

وظهرت تكهنات منذ أيام تفيد بأن نادي أتلتيكو مدريد ضمن المتنافسين على ضم كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي لهذا العام. وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلًا عن شبكة “إسبن” العالمية، أن نادي أتلتيكو مدريد يخوض بالفعل سباق المنافسة على نجم ريال مدريد السابق.

وأوضحت أنه إلى جانب ذلك، يُعد بايرن ميونخ في الوقت الحالي هو الخيار الأكثر ترجيحًا لـ كريستيانو رونالدو، حيث أن كل شيء يتعلق بإمكانية رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

وفي حال حدوث ذلك، فإن المجال سيُفسح للمهاجم صاحب الـ37 عامًا من أجل الانتقال إلى الأليانز آرينا.

وأشارت الصحفية في الوقت نفسه، إلى أن الأولوية القصوى لنادي أتلتيكو مدريد حاليًا تتمثل في التعاقد مع ظهير أيمن.

وأفادت أنه يجب الأخذ في الاعتبار كذلك أن خزائن أتلتيكو مدريد لا تحتوي على مبالغ باهظة، إلى جانب امتلاك دييجو سيميوني خمسة مهاجمين تحت قيادته وهم: أنطوان جريزمان، جواو فيليكس، كونيا، كوريا وألفارو موراتا.

إلى جانب كل هذا، يجب عدم إغفال إمكانية رفض جزء كبير من مشجعي أتلتيكو مدريد لفكرة التعاقد مع لاعب سبق وأن لعب لدى جارهم اللدود، ريال مدريد.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق