أخبار الجزائر

النائب علال بوثلجة يشارك في حلقة حوار حول الفقر وعدم المساواة والسياسات الاجتماعية المتكاملة في المنطقة العربية

 شارك السيّد علال بوثلجة، نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني، اليوم الخميس 14 جويلية 2022 في حلقة حوار افتراضية حول الفقر وعدم المساواة والسياسات الاجتماعية المتكاملة في المنطقة العربية.

شارك في هذا الحوار صانعو سياسات وأكاديميون وخبراء حكوميون تناولوا بالمناقشة كيفية تطوير سياسات اجتماعية متكاملة في مرحلة التعافي من كوفيد-19 وإعادة البناء بشكل أفضل لضمان تنفيذ خطة التنمية المستدامة لعام 2030 في المنطقة العربية.

تمكن المشاركون أيضا من إلقاء الضوء على النهج والأليات اللازمة لتحقيق تعافي متماسك وشامل، وتحديد حلول سياسية عملية ومتكاملة وتطلعية تجدد الالتزام بتعزيز المساواة، والحد من الفقر وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في مرحلة ما بعد كوفيد.

يهدف هذا الحوار الافتراضي إلى إصدار توصيات تساهم في طرح حلول سياسية وعملية تعزيز المساواة وتقليص الفقر وفي دعم الحكومات العربية في سعيها إلى إعادة البناء بشكل أفضل والتعافي من جائحة كوفيد -19.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحوار الافتراضي نظمته لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) ذلك على هامش المنتدى السياسي الرفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة لعام 2022.

جلال مشروك

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

إغلاق