رياضة

ديون الحمري فاقت 32 مليار

صديقي كوثر.

 باشرت جل الأندية المحترفة بالتحضير للموسم الكروي الجديد 2022_2023 ماعادة فريق مولودية وهران و قبل شهر بالتحديد على إنطلاق البطولة الوطنية للدوري الجزائري بقى يعاني أبناء الباهية بصمت وسط الانتكاسات و الخيبات التي لازمته طيلة العقود الأخيرة بسبب سوء تسيير الفريق والقرارات العشوائية داخل إدارة الحمري.

مما جعل الفريق يدفع ثمن ذلك غاليا بمنعه من الانتدابات الصيفية للاعبين لهذا الميركاتو الحالي والذي بدوره إقترب من الإنتهاء،فيما قدرت ديون الفريق ب 32 مليار و 670 مليون سنتيم و وهو مبلغ خيالي سيصعب من مهمة الإدارة لدفع الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات.

تشكيلة الحمري تطبخ على نار هادئة: باتت تشكيلة فريق مولودية وهران غامضة ولم تتضح أسماء اللاعبين المتواجدين في مفكرة إدارة الفريق إلى غاية هذه اللحظة مما جعل الأمور معقدة نوعا ما على أنصار مولودية وهران،كما هناك بعض اللاعبين المنتهية عقودهم جلهم لن يتم التجديد لهم بسبب قضية الديون.

المدافع مدني لن يكون حمراويا: ضياع صفقة قلب الدفاع مدني محمد الأمين والذي كان ينوي تقمص ألوان فريق مولودية وهران في زمن قريب بعد أن تواصلت معه الإدارة لاتفاق للالتحاق بالنادي ولكن تماطل هذه الأخيرة جعل الصفقة تسقط في مهب الريح لينتقل اللاعب بعدها إلى فريق شباب قسنطينة.

مقالات ذات صلة

إغلاق