رياضة

الكناري يشرعون في التربص بعين البنيان

كوثر صديقي.

يواصل فريق شبيبة القبائل تحضيراته إستعدادا للموسم الكروي الجديد للبطولة المحترفة الأولى موبيليس والتي ستنطلق يوم ال19 من أوت القادم وكذلك منافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا المعنيين بالمشاركة بها.

فيما أنهى الكناري يوم أمس تربصه الأول والذي جرى بولاية تيزي وزو والذي عرف فيه هو الآخر نهاية الشطر الأول من التحضيرات الجماعية بقيادة المدرب البلجيكي الجديد جوزي ريغا رفقة الوافدون الجدد في صفوف النادي.

كما تنقل الفريق اليوم إلى العاصمة للشروع في التحضير للتربص المغلق الثاني بعين البنيان و مواصلة التدريبات المسطرة من طرف الطاقم الفني للفريق،فيما أبدى المدرب جوزي عن إعجابه الكامل بنوعية اللاعبين المتواجدين في تشكيلة الفريق الحالي .

وجاء ذلك من خلال التحضيرات و المجهودات التي يقومون بها من أجل تشريف راية الفريق مستقبلا وفي نفس السياق تحدث جوزي عن المنافسة الافريقية و مدى أهمية التحضير لها من قبل المجموعة القبائلية كما أشار إلى أنه يجب عليهم الانتظار عما ستسفره عملية القرعة، مع معرفة مالذي يجب عليهم القيام به ضد الفريق الخصم في المباراة الأولى من هذه المنافسة بعد أن تتضح الأمور.

ينما ستلتحق بعض الأسماء الشابة بالمجموعة في الأيام القادمة لتدعيم صفوف الكناري ومن بينهم اللاعب بيوض حسام خريج مدرسة إتحاد الحراش.

مقالات ذات صلة

إغلاق